-->
شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو
الانترنت

آخر الأخبار

الانترنت
random
جاري التحميل ...
random

أسهل طريقة موقع مجاني لإزالة اي الخلفية من الصور أون لاين بدون برامج

كثيراً مايحتاج المستخدم إلى إزالة الخلفية الظاهرة في أي صورة، وهي عملية قد تبدو مُعقدة للكثيرين إلا أنه بفضل أداة  Background Burner المجانية أصبحت العملية سهلة للغاية ، و الان أسهل طريقة موقع مجاني لإزالة اي الخلفية من الصور  أون لاين بدون برامج .
أسهل طريقة موقع مجاني لإزالة اي الخلفية من الصور  أون لاين بدون برامج

وكل مايحتاجه المستخدم هو اختيار الصورة من الحاسب ليتم رفعها والعمل على تحليلها، وبعد الإنتهاء تظهر بعض النتائج الآلية، حيث تقوم الأداة بمحاولة حذف الخلفية بشكل آلي وعرض بعض النتائج للمستخدم للاختيار من بينها، وفي حال لم تكن النتائج مرضية 100%، يمكن الضغط على زر Touch Up لتظهر واجهة تعديل الصورة.
من خلال هذه الواجهة يمكن تحديد الجزء الذي يرغب المستخدم بحذفه، والجزء الذي يرغب بالإبقاء عليه، ليتم تطبيق تعديلات المستخدم مباشرةً. وبعد الإنتهاء يمكن حفظ الصورة الجديدة على الحاسب من خلال زر Download.
 رابط الموقع لتسجيل 

لشرح اكثر تابع الفيديو التالي 

عن الكاتب

Unknown Unknown

شكرا و مرحبا بكم...

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

شروحات أونلاين Chourouhat I

احصاءات المدونة

التبـــادل الاعلانــي في موقعنا

الأفضل لكم اعلن هنا اعلن هنا اعلن هنا

اخر التغريدات على تويتر